pinterest-site-verification=37fa7a25dbf2026bfbe5705b80cfdfb4 بغيتي تنقد راسك من البطالة ها الحل - ثقف نفسك معلومات قد لم تكن تعرفها من قبل

أخبار الموقع

بغيتي تنقد راسك من البطالة ها الحل

 

بغيتي تنقد راسك من البطالة ها الحل

أريد أن أشارك معكم بعض الأساسيات التي سوف تجعلك سعيدا و فرحا في حياتك ولن تحس بالبطالة ولا الفقر فقط إبقى معي لأجل على هذه الأسئلة:

-الفرق بين العمل مع المستخدم و العمل الحر؟

- هل العمل الحر يغير حياتك؟

-ما هو المبلغ الذي يمكن أن أبدأ به عملي الحر؟

يجب علينا إخواني أن نتعلم شيئا إسمه العمل الحر أي أن أحرك رأس مالي سواء كان قليلا أو كثيرا ، و الكثير منا لا يعرف كيف يجعل المال يولد مال آخر ويصبح المال يدخل مالا آخر بعيدا عن مشاكل المستخدم و المدير، فالعمل الحر يجعلك طموحا في العمل و مستعدا لإعطاء المزيد من الطاقة و تعمل وأنت مرتاح دهنيا و جسديا ، أخي أختي الزائر(ة) أنا كنت أعمل لدى شركة وقد سبق لي أن شاركت معكم تجربتي مع شركة بيم في مدونتي هذه ، و الآن أقوم بعمل حر إبتعدت عن المشاكل و النهوض المبكر ، أنا أقوم بالبيع والشراء في مجال ملابس نسائية أقوم بشراء الملابس من سوق الجملة المتواجد بمدينة فاس و بالضبط باب فتوح و أقوم بإعادة بيعها في الأسواق ، لي سيارة أحمل عليها سلعتي و طاولة أقوم بعرض سلعتي عليهى في وسط السوق ، والآن أعيش سعيدا والحمد لله ، لذى أنصحكم بالعمل الحر وما أدراك ما العمل الحر في المغرب هذه نصيحتي لن تجدها في المقررات ولا في التلفاز ، فقط جرب و حكم وسوف تقول للبطالة وداعا ، توكل على الله وإبدأ مشروعك ولو بثمن بهيض، إبدئ ولو ب 1000درهم وسوف يتطور رأس مالك مع الوقت فقط عليك بالقليل من الصبر . 

أتمنى لكم مسيرة موفقة ، فقط توكلو على الله فالرزق بركة إخواني.

ليست هناك تعليقات