pinterest-site-verification=37fa7a25dbf2026bfbe5705b80cfdfb4 التخلص من مرض البواسر في ثلاثة أيام، بالتجربة - ثقف نفسك معلومات قد لم تكن تعرفها من قبل

أخبار الموقع

التخلص من مرض البواسر في ثلاثة أيام، بالتجربة

التخلص من مرض البواسر في ثلاثة أيام، بالتجربة
هذه البواسر تتكون من أوردة بارزة ومنتفخة في فتحة الشرج وقد تكون داخلية أو خارجية، وتتكون نتيجة مجهود الأمعاء وتكون ضغط شديد لهذه الأوردة ، فالكثير من الناس يعانون من هذا المرض، وأنا شخص ضمن هاؤلاء الناس كنت أعاني من البواسر، وأريد أن أشارك معكم كيف قمت بالتخلص منها في ثلاثة أيام فقط،في الأول كنت أذهب إلى الطبيب وأشتري الكثير من الدواء بأثمنة غاليةولا أجد أي نتيجة في ذلك، كنت عندما أذهب للمرحاض لقضاء حاجتي تنفجر هذه البواسر بالدماء وحقا كنت أعاني منها كثيرا ،وفي يوم إلتقيت مع رجل تحدثنا على هذا الموضوع وقال لي هل تريد أن تقول وداعا للبواسر عليك بالسمن البلدي القديم أن تقوم بإستعماله مرتين في اليوم وقبل الإستعمال عليك بغسل شرجك بالماء الدافئ والصابون وقم بدهن السمن في الصباح و المساء،حقا أنا لم أصدقه لأنني لا أثق بهذه الأدوية التقليدية، وفي يوم وجدت هذا السمن في المنزل وقلت ماذا خسرت إذا قمت بتجربته ،فقمت بتجريبه حقا كانت النتيجة إختفاء تلك الأوردة المتواجدة في الشرج وكأنها لم تكن من قبل، وها أنا الآن أحمد الله على نعمة السمن القديم،وأقضي حاجتي مرتاحا وأعيش عاديا الحمد لله.

هناك تعليقان (2):

  1. شكرا أخي في الله جزيل الشكر، قمت بتجربة هذا فكانة النتيجة إجابية أشكرك على هذا الجهود وأتمنى لك المزيد من العطاء في هذا المجال ، وشكرا

    ردحذف
  2. معلومات بصراحة نافعة وأنا أعاني منهم أيضا وسوف أجرب هذه الطريقة إنشاء الله شكرا

    ردحذف